هل تفكر يوما بالعودة للانضمام لمنتدى طردت منه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي وأهلي أعضاء منتدانا الأحباء
لدي تساؤل يدور في ذهني من وقت وقررت ان اطرحه اليوم :
هل تفكر يوما بالعودة للانضمام لمنتدى طردت منه بقفل عضويتك فيه لسبب من الأسباب؟
إذا كانت إجابتك بنعم على التساؤل فما هي دوافعك للعودة؟
و إذا كانت بلا ، فما الذي يدفعك لعدم التفكير للعودة إليه رغم تعلقك به؟
أرجو التفاعل و الرد بصراحة و وضوح من جميع الأعضاء الكرام
تحياتي للجميع
احلى رورو
|