11-01-2006, 10:13 AM
|
#6
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2006
- رقم العضوية:4747
- العمر:34
- المشاركات:548
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 11 
|
رد: اسئلة غبية ............... للاذكياء فقط
أمير الأحزان
ههههههههههههههههههههه
قلت في عقلي دام اسئله اغبيه يبقـة من الجواب
وحلت كل الاسئله بس اخدتها 0%
مشكور اخى ع وسعت الصدر
يعطيك العافية
بكل ود
محبة ابوعمار
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|