رد: ممكن تساعدوني برأيكوووو
لا تعليق ما عندي اي كلام
انا بقول ما دام انها هواية عندها من حقها
بس في حدود الأخلاق
والاداب
يعني ما يكون المركز هذا مختلط واكيد هو مختلط
ثانيا : اذا كان بدها تعتبرو عمل وتصير تعزف أمام الناس واشياء مثل هيك فهذا بلاه وما بدها كل هالغلبة هي
يعطيها الف عافية
وبعد ما تخلصو خليها تعزف كم حاجة وتحطو الي عزفتو هنا فقط صوت بدون صورة
|