رد: ::+ تهادوووااا .... تحااابوووااااا ... تفضلوووا هنا ..++:
ههههههههههههههههههههه
طيب هلونتي حلوين كتير اتهنووو
انا ما بملا عيني غير ال بي ام دبيلو السلفر
حتى لو كانت زهري مارح احبها مادامها مش بي ام
هه
يسلمو فراااااااااااااااااااااشة كتير حلوين الوردات
|