رد: ::+ تهادوووااا .... تحااابوووااااا ... تفضلوووا هنا ..++:
يسلمو كتيييييييييييييييييير دموع الرحيل
هديتك روعة كتير ، شو هالقفص
وعلى فكرة أنا بحب الطيور كتير ، ما أزكاهم
والحمد لله إنو باقة الورد الي أهديتها طلعت من نصيبك ،، أنا خفت باقة الورد تكون لعضو ما بستاهل ،ههههههه ، بس الحمد لله انتي يا دموع بتستاهلي أكتر من هديتي هاي
شكرا الك ولقمر دبة
|