Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - :: ماأجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس ::
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-30-2006, 08:01 AM   #1
محبة أبوعمار
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية محبة أبوعمار

قوة السمعة: 11 محبة أبوعمار will become famous soon enough

افتراضي :: ماأجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس ::

ماأجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس *
*
*

لا تتأمل الوجوه السوداء
والقلوب الحقودة
والزهور الذابلة
لأنك ستشعر باليأس بل بالحزن والكئابة
إلتفت يمينا ًستجد وجوه بيضاء مشرقة
تبتسم لك
وقلوب طاهرة
كما عرفنا إنه في الدنيا أجناسٌ مختلفة
ألوان غريبة
حاول أن تتذوق كل شعور يصادفك
حلو كان أم مر
حتى تعرف في مستقبلك
مامعنى هذا اللون
وما معنى هذا المذاق
تحمل الأشواك التي قد تدوسها في يوم من الأيام
ربما يكون بلاء من ربك
فلا تيأس
فكلما أحب الله عبدا ً إبتلاه
لا تحزن كثيرا ً
فكم منا من عاش نصف عمره حزنا ً ويأسا ً
لسبب ما
فراق خساره ضياع الأحلام
ها هو الآن لا شيء
يستكين في غرفةٌ كئيبة
لا يرضى بشيء
هل تعرف الناس عنه ؟
من هو ذلك لانعلم
فهل إستفاد شيئاً
بكل تأكيد لا
ما أجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس
يلتمسون منه دفئهم
ويشتاقون له كل ما غاب
ما أجمل أن يكون الشخص زهرة
يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم
وما أجمل أن يكون الشخص كتاب
يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه
كي يقرأ من كلامه قليلا ً
وأن يعتبر من حروفه كثيرا ً
هل انتم شمس ام غروب للدنيا

بكل ود



محبة ابوعمار
  اقتباس المشاركة