Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - يا من تعلق قلبها بشاب !!!! لكل البنات
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-30-2006, 01:07 AM   #7
wahshgaza
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية wahshgaza

قوة السمعة: 8 wahshgaza will become famous soon enough

افتراضي رد: يا من تعلق قلبها بشاب !!!! لكل البنات

قصة رائعة

لعل بناتنا يتعظن وينتبهن لأنفسهن

ويبتعدن عن الخيال والأوهام

وهذه نهاية متوقعة لأن البداية لم تكن بالطريقة الصحيحة

فما بني على خطأ فهو خطأ

والله يستر على كل بنات المسلمين



حمادة
اقبل احترامي

وحش غزة


يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون

  اقتباس المشاركة