المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان
أحترت كيف أكتب حروفي
وارتب لحظات جنوني
فحبر قلبك قد غلب وجودي
والعيد يختال باسما في الدروبِ
يمر عابرا لا يسأل ولا حتى يسمع صوت النحيبِ
هذه أعراسنا تجوب الشوارع باسمة بالعيدِ
من لعيون الصغار تعانق الطريق
ترقب مسافرا وبهجة عيد
.
.
.
( ينحني قلمي بخجل , ويطبع بكلمات الولاء لعطر حروفك ووهج تعابيرك)
*
*
*
بيلسان
بيلسان
هو العيد عندما يستعير منا مراثينا الحزينة... يتطوع الحرف على جسد الكلمات ... لينزف جراح الصغار ... عند أعتاب الوطن.
تقديري لحرفك النازف هنا .... فأنا قرأتك بعيني زرقاء اليمامة فوق أكتاف القصيدة جرح كف ٍ في عيون الزمن.
دمت بود لا ينتهي ... من رحلة ستنتهي.
معين جبر