Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مَـنْ ذا يُعيـدُ ... !!؟ لأعيادِ نا العيد ... !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2006, 08:09 PM   #2
د. معين جبر
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية د. معين جبر

قوة السمعة: 6 د. معين جبر will become famous soon enough

Thumbs up رد: مَـنْ ذا يُعيـدُ ... !!؟ لأعيادِ نا العيد ... !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسانمشاهدة المشاركة

أحترت كيف أكتب حروفي

وارتب لحظات جنوني

فحبر قلبك قد غلب وجودي



والعيد يختال باسما في الدروبِ

يمر عابرا لا يسأل ولا حتى يسمع صوت النحيبِ

هذه أعراسنا تجوب الشوارع باسمة بالعيدِ



من لعيون الصغار تعانق الطريق

ترقب مسافرا وبهجة عيد

.
.
.


( ينحني قلمي بخجل , ويطبع بكلمات الولاء لعطر حروفك ووهج تعابيرك)


*
*
*

بيلسان

بيلسان

هو العيد عندما يستعير منا مراثينا الحزينة... يتطوع الحرف على جسد الكلمات ... لينزف جراح الصغار ... عند أعتاب الوطن.

تقديري لحرفك النازف هنا .... فأنا قرأتك بعيني زرقاء اليمامة فوق أكتاف القصيدة جرح كف ٍ في عيون الزمن.

دمت بود لا ينتهي ... من رحلة ستنتهي.
معين جبر


تقديري ومودتي / د. معين جبر