رد: [ ::, بشـر من زجــاج ,:: ]
صدقتي ورب الكعبة
ولكنها اصبحت شي من العادة شي من العمل اليومي
شي اذا لم يفعله الناس يحسون بانهم ناقصين
اختي بيسان بالذات في الموضوع دة مهما حولنا ومهما قلنا مش راح نقدر نتخلص من هالعادة لانها منتشرة بصورة كبيرة ومعمة على الكل
وهى اصبحت شي اعتيادي بالنسبة للناس
اتي بيسان اشكرك على موضوعك الجدي الرائع الواقعي
تقبلي تحياتي
|