أنا زعلان كتير منك
بااااي
دب واحد قال زعلان قال مش بكفي انني باركتلك لانك ابو معااذ بس لو حدا تاني ما ببارك
عكل حال هووووووووووون محجوووووووووووووز للرد
بعد الفطور انا صايمة وبس ارجع بفرجيك يا دب
حدا بزعل من اختو اما انت حساس ودبدوووووووب
هههههههههههههههههههههههههه