المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارب من الماضى
ومن حبر قلمك انا قد شبعت ... ومن زحام كلماتك انا بكيت
ومن عطر حرفك انا قد تعلمت ... ومن هذيانك انا قد اخذت
ومن جوف هذا كله انا قد رسمت ...
العزيز ... د / معين جبر
كيف لى ان اعطى هذا النص حقه فى الرد فصياغة الحروف بابجدية اخرى قد لا تماثل حرفك هذا
لا اعطيك صفة الابداع ولا التميز لانى هذا ليس من حقى .. هى لمن اكبر منى ولكن ؟
عند الهارب من الماضى معطيات اخرى ,,, هى من ترجمان الخمس حروف عندى
الاول / ذاك الاسم معين ,,, يشبه معين اخر ,,, معين بسيسو
الثانى / هو التواجد ,, ففى الوطن ثلاث اشياء لا غنى عنها الماء والزاد والكلمة الطيبة
الثالث / هو فيح الاريج منك فقد انرت بحق السماء
الرابع / هو النص فكم هو جميل ان تكون لى قراءة عليه
الخامس / اسجل مدى اعجابى بحرفك
اقبل تحياتى
العزيز الغالي هارب من الماضي
فوالله حقا ً أسرني حرفك النابض هنا ... ووقفت أمامه بعيون ثكلى ... قرأته مرات ومرات ... وفي كل مرة كنت أكتشف معها نزيفي وجرحي .... وكأنك صورة لهذا الوطن الذي ما زال يعشق ساكنيه .... كأنت سيدي.
دمت بود لا ينتهي
معين جبر