المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان
بقايا من حبيب ...ووطن
.
.
.
قد شق العمر بي
وأضناني الغياب
وأنت ..إن رفت عينيك
قلت لبيك أنا بين يديك
.
.
.
بقايا من جبيني
خلتها قد عانقت جبهتك
وصمت شفتتيك..
قد كسر الغياب
.
.
.
ماذا تقول لـــ....
بقايا صمتكـــ والحنين
وضحكات عيونكـ والجنون
وعبير الورد والحنون
....
.
.
.
بيلسان
بيلسان
دافيء الحس ّجاء حرفك ينسل مع سكون آخر هذا الليل كنسيم بحر يافا يداعب فضاء الوطن.
تقديري ومودتي
معين جبر