رد: من 1> 5 <<<< وحط اللي مضايقك بمستشفى المجانين555
طيب هي اول دفعة من القسط
انا جبتلك 50 من البديكارت تعوني وراح ينزلو فيك قتل على وين بوجعك بس يعني ما تزعل على الدفعة لانها بسيطة انشاء الله الدفعة الجاي من كبرلك ايها
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
بعد اسبوع جئت لمقابلتك في المستشفى فهذا الحوار الذي دار بيني وبينك
شو مالك يا زلمة ليس بدك الدفعات تعونك
ولا خلص
على كلن شعرك الي على الصفر انا الي امرة انهم يقصولك ايه
والقطب ال56 الي على راسك هدول انا وصتلك عليهم خصوصي
كيف انشاء الله عجبوك هدول خصوصي الك سبشل
|