رد: مَـنْ ذا يُعيـدُ ... !!؟ لأعيادِ نا العيد ... !!
أحترت كيف أكتب حروفي
وارتب لحظات جنوني
فحبر قلبك قد غلب وجودي
والعيد يختال باسما في الدروبِ
يمر عابرا لا يسأل ولا حتى يسمع صوت النحيبِ
هذه أعراسنا تجوب الشوارع باسمة بالعيدِ
من لعيون الصغار تعانق الطريق
ترقب مسافرا وبهجة عيد
.
.
.
( ينحني قلمي بخجل , ويطبع بكلمات الولاء لعطر حروفك ووهج تعابيرك)
*
*
*
بيلسان
|