Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مَـنْ ذا يُعيـدُ ... !!؟ لأعيادِ نا العيد ... !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2006, 11:11 AM   #4
بيلسان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بيلسان

قوة السمعة: 28 بيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura aboutبيلسان has a spectacular aura about

افتراضي رد: مَـنْ ذا يُعيـدُ ... !!؟ لأعيادِ نا العيد ... !!



أحترت كيف أكتب حروفي

وارتب لحظات جنوني

فحبر قلبك قد غلب وجودي



والعيد يختال باسما في الدروبِ

يمر عابرا لا يسأل ولا حتى يسمع صوت النحيبِ

هذه أعراسنا تجوب الشوارع باسمة بالعيدِ



من لعيون الصغار تعانق الطريق

ترقب مسافرا وبهجة عيد

.
.
.


( ينحني قلمي بخجل , ويطبع بكلمات الولاء لعطر حروفك ووهج تعابيرك)


*
*
*

بيلسان