10-17-2006, 12:14 AM
|
#15
|
- تاريخ التسجيل: Nov 2005
- رقم العضوية:1256
- العمر:40
- المشاركات:16,322
- التقييم:18238
|
|
رد: ×(حـطمــــوك ياقلبــــــي..)×
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twin
يا ربي .... قلبي لم يعد كافي ... فقد تحمل من الجروووح الكثير ..
اشكرك يا عسوله عالكلالالام الرائع ...
في واحد كان مش متذكره اسمووو .. كان يحكيلي كل شوي انتي نسرينااا .. وينك يا نسرينا صرت احسك شبح ... ههههه
الله يبعد عنك كل الجروح والهموم
يسلمو ع مرورك العسل
انا شبح حرام عليكي
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|