المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فينيسيا
كلماتك الخلابة غنيتها كأغنية عذبة ..
أطربت لها الآذان في صباح مشرق ..
لتنشد كبلبل مغرد في خفايا المدن الفلسطينية ..
أجمل القصائد بأعذب الألحان..
/
اسعدني أن تكون خاطرتك ..
سيدي ..
أول اشراقة لحروفي بهذا الصباح ..
اقبل مروري السريع ..
فينيسيا
العزيزة الغالية فينيسيا
تتوه الكلمات أحيانا ً ... وتتبعثر أحرفها ... حين تأسرنا أصداء لحنها الجميل ... وكأنت كانت... تنسل دافئة في عتمة الليل سيدتي ... وتختفي دهرا ً ... وأنا أرقب نور بدرها في ثنايا الحرف عندما يختال فوق رمش القصيدة ... وأهداب قوافيها النازفة ... فلنزيف حرفك رنة ً ... ما زلت أعشق الغور فيه عندما يكون بمساحة الوطن.
دمت دائما ً بألف خير
معين جبر