المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معاذ
جداً مشكور أخي الدكتور
ولا أروح
==========
ربي يحفظك
الأخ العزيز أبا معاذ
رذاذ حرفك النديّ ما زال يعانق ندى الكلمات التي تختال ثكلى مع نسيم ليلنا الغافي عند الحدود ... يُرحّل في القلب كل ما تبقى من تباريح الهوى النازف شوقا وحبا لأعتاب الوطن ...
هو ذا أنت سيدي ... جئت تمرّ في خلوتي كصورة لابتسامات الصغير في أزقة حاراتنا ... وترسم منها أجمل جدارية على لوحة الوطن الكسيح...
تقديري ومودتي لحرفك الجميل.
معين جبر