Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - إلى أين ياولدى ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2006, 01:24 PM   #1
تـولين
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية تـولين

قوة السمعة: 10 تـولين will become famous soon enough

افتراضي إلى أين ياولدى ؟

ياقدسى الحبيبة
الصوت الخافت يدافع عنكى
والقلم الساكن يعلن صوتى
والأم قالت: إلى أين ياولدى؟
قال: ياأمى .. سأفجر نفسى
واشلائى ستصير طيورا تحمى قدسى .. تحمى وطنى
قالت الأم : آه ياولدى
فداك عمرى ونبضى ودمعى
وسأجعل من قلبى بيتا لطيورك
وسأجعل من دمعى نبعا لزهورك
أرويها بدماء الشريان . أرعاها بنبض الوجدان
تقرؤها كل الأجيال
وسأسمع ياولدى من بعد الآف الأميال
دويك حين تبرق شهيدا كالأبطال
صراخك حين ترتعد كل الجدران
زئيرك حين تهزم قوى الطغيان
أبعثك لربى رسالة غفران
تروى ظلم الإنسان لأخيه الإنسان
القائد قال: سلام الشجعان
أهدونا رصاص الغدر فى الأحضان
آه ياولدى .... وداعا
فداك عمرى وكل الأعمار
وعزاؤك فرحا تعلوه الأنوار
وسأتقبل فيك زغاريد الإنتصار
وسأرفع جبهتى عاليا دون أحزان
فأنا أم أشجع الفتيان




تسلميلى يا احلى قسامية ع التوقيع الروعة الله يخليكى يا رب




تسلمى يا نانا يا عسسل ما ننحرم منك يا رب