Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الماضى
الموضوع: الماضى
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-14-2006, 06:26 AM   #1
الدمعة الضاحكة
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 الدمعة الضاحكة will become famous soon enough

افتراضي الماضى

كثيرا ما يذكر ماضيه ويتفاعل معه ويستحضره ويحزن لماسيه هذا كله حمق وجنون وقتل للارادة كذلك تبديد للحياة الحاضرة
العاقل هو من يطوى ملف الماضى ولا يرويه
يلقيه فى زنازين النسيان يقيده بحبال قوية فى سجون الاهمال ويغلق عليه فلا يجعله يرى النور لانه مضى وانتهى
فلا يعيده الحزن ولا يصلحه الهم والغم ولا يحييه اى كدر لانه عدم
لذا لا تعش فى كابوس الماضى بل قم بانقاذ نفسك من شبح الماضى
هل تريد اعادة الشمس الى مطلعها والطفل الى بطن امه وارجاع الدمعة للعين
صدقنى ان التفاعل مع الماضى والقلق منه والاحتراق بناره هو وضع ماساوى رهيب مخيف مفزع
حتى القراءة فى دفتر الماضى ضياع للوقت وان الذى يعود لماضيه كالذى يطحن الطحين وهو مطحون اصلا
وهل تدرون ما هو بلاءنا الحقيقى هو اننا نعجز عن حاضرنا ونشتغل بماضينا

تحياتى الدمعة الضاحكة
فلسطين
غزة