Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كن كما اريد...نصائح من عاشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2006, 10:13 PM   #10
just-me
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 just-me will become famous soon enough

افتراضي رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق

يا سيد ظل الظلام
تحياتي الك هاي اول اشي
تاني اشي يا اخي خلي الزلمة يكتب ليش دايما بنحط العصا في العجلة الزلمة الله معطي موهبة وبكتب وكافينا خيره شره خليه يحكي شو بدو
اما بالنسبة للاخ فخري السعدي فطول حياتي بحكيلك في فرق بين حفر الكوسا وبين كتابة الشعر
بس كوسياتك هالمرة بجننو محفورين منيح كتير


[IMG][/IMG]