رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
يا سيد ظل الظلام
تحياتي الك هاي اول اشي
تاني اشي يا اخي خلي الزلمة يكتب ليش دايما بنحط العصا في العجلة الزلمة الله معطي موهبة وبكتب وكافينا خيره شره خليه يحكي شو بدو
اما بالنسبة للاخ فخري السعدي فطول حياتي بحكيلك في فرق بين حفر الكوسا وبين كتابة الشعر
بس كوسياتك هالمرة بجننو محفورين منيح كتير
|