Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - فرجيني جوالك
الموضوع: فرجيني جوالك
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2006, 09:39 PM   #82
ريما الفلسطينيه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ريما الفلسطينيه

قوة السمعة: 0 ريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: فرجيني جوالك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadix يبدو انك يا عزيزي مؤيد لا تفهم لغة الحروب...

الحرب العسكرية يسبقها حرب نفسية وحرب اعلامية... لكن يبدو انك جديد في هذا الميدان.. وان اسنان ما زالت تعلك اللبان.. وان عقلك أصغر من عقل الذبان...

اما ان تعير من انضمو الي وازروني بالصغار ... فهذا امر محال..
والنبدأ بتوين...
توين ايها المحتال ... أخت رجال... لا تتكلم الا اذا كان للكلام مجال.. فتحية لتوين أخت الرجال وبطلة الأبطال..

أما أحلى رورو
وما أدراك بأحلى رورو.. ربما هي بنت ال 17 لكن صدقني تملك عقل 27
والسؤال الذي نطرحه هنا.. اي عقل تملك يا مؤيد..

انصحك ان تنسحب من هذه المعركة.. فصدقني لستُ ممن يحبون الحراب..
اكن ان كان هذا ما تريد فهي المواحهة.. وسأستعمل بف باف للقضاء عليك وجندك...  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadix يبدو انك يا عزيزي  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadix يبدو انك يا عزيزي

فصدقني لم تقل لك قمر الخليل طير الا وهي على علم بحقيقتك....

ههههههههههههههه

تحياتي الك مؤيد واتلقا..

وحرب اعلامية... لكن يبدو انك جديد في هذا الميدان.. وان وحرب اعلامية... لكن يبدو انك جديد في هذا الميدان.. وان وحرب اعلامية... لكن يبدو انك جديد في هذا الميدان.. وان

مؤيد ما تسكتلو فهذا امر محال.. والنبدأ بتوين... توين ايها المحتال ... أخت فهذا امر محال.. والنبدأ بتوين... توين ايها المحتال ... أخت

هلأ هيك الموبايلات بتعمل فيكم ...أخت الرجال وبطلة الأبطال.. أما أحلى رورو وما أدراك بأحلى
  اقتباس المشاركة