المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la roro
وانااااااااااااا كمان معاك احمدكس يلا انا وتوين معاااك^__^
بعدين تعاااااااال هون مؤيد بتحكي مع بنات لهلهلهلهلهله
لسا انت زغير على هيك شغلات
بعدين انت مغيووووور من احمدكس عشان موبايلو احلى من موبايلك خلاص يا احمد اشتريلو واحد زي موبايلاك عشان ما يضل ينكش راس عليك
هههههههه ، يما ، خوفتوني بجد
اسمعي يا أحلى رورو ، انا مش ولد صغير ، أنا طالب جامعة ، مش طالبة مدرسة متلك وعمرك 17 سنة .
ولك لا تكوني مفكرتيني غيران من جواله ، ولك هذا مزح بيني وبينو
على كل حال ، صدقوني بنصحكو ما تتحدوني ، بلاش أجيبلكم التنفيذية على الضفة ، ههههههه