رد: فرجيني جوالك
وانااااااااااااا كمان معاك احمدكس يلا انا وتوين معاااك^__^
بعدين تعاااااااال هون مؤيد بتحكي مع بنات لهلهلهلهلهله
لسا انت زغير على هيك شغلات
بعدين انت مغيووووور من احمدكس عشان موبايلو احلى من موبايلك خلاص يا احمد اشتريلو واحد زي موبايلاك عشان ما يضل ينكش راس عليك
|