رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
عزيزي فخري :
أسوأ ما في القصائد - كما يقول النقاد - أن تتذوقها كما تريد ..
هذا يفقدها مصداقيتها .. ويفقد مصداقية القارئ في الكاتب ..
كيف سأصدقك لو قرأتها وفهمت أنها عزاء .. بينما صديقي فهمها على أنها غزل ..
هل تريد أن تقول أنك تكتب (( سلطة )) .. بها ألف طعم وألف لون ؟
هذا مناف للإحساس الصادق .. ويدل على تداخل الأحاسيس.
وهذا مجرد رأي وليس انتقاد لشخصك الكريم الذي أحترمه.
|