تسلم احمدكس ،، بس موبايلي ما ببيعه بكنوووز الدنيا ،، هادا غالي علي ... هديه بابا لما نجحت .. حكالي روحي عمحل الموبايلات نئي الي بدك اياه ... وانا عجبني هادا ( حبيبي موبايلي )
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
الله يخليلك اياه وما يحرمك منو بابا و الموبايل كمان
التاريخ بعيد نفسو يا توين انا لما انجحت جابلي انية عطر
كان الموبايل ما يمسكو الا ثلاثة
الوزراء و النواب و شفرية التكاسي