Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كن كما اريد...نصائح من عاشق
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2006, 11:42 AM   #6
ظل الظلام
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ظل الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق

اقتباس من هارب من الماضي :

وهنا لى وقفة مع هذا الغزل

هل ترى حقاً أن ما كتبه غـزل ؟
أنا لا أراه كذلك .. بل هو قريب من عزاء النفس .

ما أريد قوله بالضبط أن الكاتب يعاني من تداخل الأفكار والأحاسيس، وأطلب منه أن يوضح تماماً بالضبط غرضه من هذه القصيدة .. أهي رثاء أم غزل أم فخر أم شئ آخر لم نسمع عنه ؟

مع تحياتي