10-09-2006, 11:42 AM
|
#6
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2006
- رقم العضوية:5213
- المشاركات:55
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
رد: كن كما اريد...نصائح من عاشق
اقتباس من هارب من الماضي :
وهنا لى وقفة مع هذا الغزل
هل ترى حقاً أن ما كتبه غـزل ؟
أنا لا أراه كذلك .. بل هو قريب من عزاء النفس .
ما أريد قوله بالضبط أن الكاتب يعاني من تداخل الأفكار والأحاسيس، وأطلب منه أن يوضح تماماً بالضبط غرضه من هذه القصيدة .. أهي رثاء أم غزل أم فخر أم شئ آخر لم نسمع عنه ؟
مع تحياتي
|
|
|
|
|
|
|