Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - فرجيني جوالك
الموضوع: فرجيني جوالك
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2006, 05:47 PM   #12
abbasvet
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 abbasvet will become famous soon enough

افتراضي رد: فرجيني جوالك


كل واحد يصور موبايله

.... يعني عن جد ...كتير


هو موبايلي الأهبل ما فيه كميرا و لا راديو او ام بي 3 او اي شي

هو يعني بوكل كتير ضرب مني

بس ما شالله كلكم ابناء زاوت يعني موبايلاتكم يعني ما بشوفها غير بالمجلات يعني

انا موبايلي هداك الي متل الشحاطة عرفتوه ولونه رمادي و الشاشه تبعه مكسور ...

مشكلته بوزنه بده خمس شباب يحمله على ضهرهم .. ان شالله يعني ازا صار عندي فرصة بصوركم ياته

بشوف . كل واحد يصور موبايله .... يعني عن جد ...كتير
  اقتباس المشاركة