10-08-2006, 05:47 PM
|
#12
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2006
- رقم العضوية:2400
- المشاركات:13
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 0 
|
رد: فرجيني جوالك
كل واحد يصور موبايله
.... يعني عن جد ...كتير
هو موبايلي الأهبل ما فيه كميرا و لا راديو او ام بي 3 او اي شي
هو يعني بوكل كتير ضرب مني
بس ما شالله كلكم ابناء زاوت يعني موبايلاتكم يعني ما بشوفها غير بالمجلات يعني
انا موبايلي هداك الي متل الشحاطة عرفتوه ولونه رمادي و الشاشه تبعه مكسور ...
مشكلته بوزنه بده خمس شباب يحمله على ضهرهم .. ان شالله يعني ازا صار عندي فرصة بصوركم ياته
بشوف .
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|