رد: وَمِنَ الحُبِّ ... ما قـَدْ قـَتـَـلْ ....!!!
كلماتك الخلابة غنيتها كأغنية عذبة ..
أطربت لها الآذان في صباح مشرق ..
لتنشد كبلبل مغرد في خفايا المدن الفلسطينية ..
أجمل القصائد بأعذب الألحان..
/
اسعدني أن تكون خاطرتك ..
سيدي ..
أول اشراقة لحروفي بهذا الصباح ..
اقبل مروري السريع ..
فينيسيا
|