Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ايتها الشمس ....محمود دللي آل جعفر
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-2006, 12:14 PM   #1
عبد الصمد الراوي
.][ Dr. Designer ][.
 
الصورة الرمزية عبد الصمد الراوي
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

يا اخوان ادعولي .. لان الدراسة صعبة جدا ً جدا ً ..
اخوكم في محنة دراسية

قوة السمعة: 59 عبد الصمد الراوي will become famous soon enough

افتراضي ايتها الشمس ....محمود دللي آل جعفر


ايتها الشمس

اطلعي يا شمس للناس اطلعي وابعثي الانوار فيهم واسطعي
اشرقي في الكون يا دعوتنا وامنحيه من هداك الارفع
حركي فيه شعورا...طيباً عله مما تغشاه يعي
نوريه ايقضي احساسه وعليه هيبة العز اخلعي
انه يا شمس امسى مظلما عائما في الغي ان لم تطلعي
قد تساوى ليلة في صحبه وعلته سحب لم تقشع
فأطلعي اني بمراك ارى بسمتي عادت كم كانت معي
مأنا البسمة قد ودعتها يوم ود الهم سكني اضلعي
وطيور الروض ادمى صمتها قلب مشتاق محب مولوع
صمتت اذا لم تجد في روضها هزة الغصن وسحر الموقع
ما جمال الروض ما هزته ما صدى الاطيار ان لم تسجع
انا يا شمس بكوني صامد وعدو الحق يبغي مصرعي
عاش في كهف من الوهم ولم يشهد النور كأن لم يجزع
واذا قربت انواري له صدعي ذاك صد المفزع
ميت الحس فهيا دعوتي ايقظي احساسي او شيعي


حورية فلسطين .. ماذا عساي اقول .. ربنا لا يحرمنا وجودك ,,