Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - (فارس فلسطين)عــــلــــى كــــــرســـــي الاعـــــــتــــــراف
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2006, 02:42 PM   #9
فارس فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فارس فلسطين

قوة السمعة: 612 فارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond repute

افتراضي رد: (فارس فلسطين)عــــلــــى كــــــرســـــي الاعـــــــتــــــراف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي فارس فلسطين انا ما بعرفك كتير ولكن عندي عدة اسئلة ممكن واي سؤال فيه احراج عليك لا تجاوب عليه اوكي


أختي نرمين أهلا وسهلا بيكي وان شاء الله بجاوب على كل الاسئلة

1- كيف تتعامل مع اي عضو غلبك؟


عادي بتعامل معاه عادي وببينش اله انه غلبني بل عادي بعامله وبتفرقش معي اصلا انا ماخدها ببساطة

2 - لو خيروك بين انك تعيش في مصر او فلسطين شو تختار وليش؟


طبعا وأكيد بختار بلدي فلسطين وهي بدها ليش أهلي وصحابي وبلدي عني بكل الدنيا

3- ليش ما بتدرس هووووون في بلدك؟


لأني مجموعي ما بيدخلني الكلية او التخصص الي بدي اياه

4- شو اكتر رواية اعجبت فيها ؟


أكتر رواية أعجبت فيها هي رواية هاري بوتر للكاتبة العالمية جوان كاثلين رولينج

5- انت اكبر واحد في اخوانك او اخواتك؟


ايوه انا أكبر واحد في أخواتي وأخوتي

6- عندك اخ او اخت بتدرس او بيدرس في توجيهي السنة؟


أخوي خلص السنة الفاتت من علمي وجاب معدل 97 % أما أختي السنة وداخلة أدبي

ومشكور واسفة ازا كنت ثقلت عليك والي عودة ان شاء الله ازا اتاحت الي فرصة الرجوع


أهلا وسهلا بكي في أي وقت أختي نرمين

بتمنالك كل خير والله يوفيقك ويفتحها عليك من واسع ابوابه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الله يوفقك أختي ويحميكي من شر كل الاشرار ويخليكي يا رب



الله يرحمك يا شيخ أسامة
  اقتباس المشاركة