Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - محاولة...
الموضوع: محاولة...
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2006, 10:37 AM   #10
ظل الظلام
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ظل الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: محاولة...

عزيزي زين العابدين ..
حنانيك يا عزيزي .. حنانيك ..
لم أطلب منك محاضرة عن (فلسفة الإبداع) .. كما تراءى لك ، وإن كنت أشكرك على تقديمها لي (مجاناً) .. إنما قصدت بقولي أنه في هذا المنتدى - كما أشرت في موضوع سابق - تموت المواهب أو يتم تجاهلها أو لا تأخذ حقها ..

وصدقني لو أن (أبو القاسم الشابي) دخل متنكرًا في هذا المنتدى تحت اسم مستعار وكتب قصيدة فازت بجائزة عالمية .. لوجد تجاهلاً وما عبئ به أحد إلا قليلاً ..

هذا ما قصدته .. فقط من باب التذكرة .. كي أبصرك بما سوف تلقاه غداً فتكون الصورة لديك مسبقاً ..

تحياتي