رد: محاولة...
عزيزي زين العابدين ..
حنانيك يا عزيزي .. حنانيك ..
لم أطلب منك محاضرة عن (فلسفة الإبداع) .. كما تراءى لك ، وإن كنت أشكرك على تقديمها لي (مجاناً) .. إنما قصدت بقولي أنه في هذا المنتدى - كما أشرت في موضوع سابق - تموت المواهب أو يتم تجاهلها أو لا تأخذ حقها ..
وصدقني لو أن (أبو القاسم الشابي) دخل متنكرًا في هذا المنتدى تحت اسم مستعار وكتب قصيدة فازت بجائزة عالمية .. لوجد تجاهلاً وما عبئ به أحد إلا قليلاً ..
هذا ما قصدته .. فقط من باب التذكرة .. كي أبصرك بما سوف تلقاه غداً فتكون الصورة لديك مسبقاً ..
تحياتي
|