نرمين:
جميل جدا ان تعانق روحك ..شيئا ما اعز من الروح
حتى لو كان قلما ..تبكي معه ..
عند اشتداد المحن وهبوب عواصف الازمان
والاجمل من هذا ..ان يعانق هو روحك ايضا
فتخرج منك براكين الاسى ..لتخبرنا من هي هذه الصامدة الحزينة
بوركت اختي وسلم عطر قلمك
مودتي..