Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - محاولة...
الموضوع: محاولة...
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2006, 08:42 AM   #8
ظل الظلام
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 ظل الظلام will become famous soon enough

افتراضي رد: محاولة...

زين العابدين :

فبحقا وحقيقه عندما شاهدت اقسام المنتدي ..وروعه الكتاب المتميزون الذي لا يضاهيهم احد..اصبت بدهول لامحدود ورغبت في ان اشارككم لاتعلم منكم

أنت فقط مجرد متحمـس آخـر ...وغداً تكتشف حقائق مريرة .. حتى في وجود المبدعين لا يوجد مكان لاستقبال مبدع آخر ..!!
على كل حال .. أهلا بك هنا ..
وأتمنى أن تطول إقامتك.
لعل وعسـى ..!

:36_7_2[1]