رد: من بوح قلمي...........
نغـــوم
دعيني أرسل احترامي وسلامي
لقلمك الذي باح بهذه الحروف الرائعة
جعل الله حياتك كالجنة جميلة
وكنسمة الريح رقيقة
وكالسماء صافية
دمتي بخير
( سأسمح لنفسي أن أقول بأن هناك بعض الاخطاء الإملائية التي لا تنقص من قدر وجمال خاطرتك)
|