10-01-2006, 02:41 AM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Mar 2006
- رقم العضوية:2437
- العمر:39
- المشاركات:2,575
- التقييم:1730
|
|
الى روحــــي...
:sh71:
لم اسال نفسي قبل اليوم لماذا احببتك
وكيف اسكنتك روحي
وانفاسي ..ودماء شراييني:sh148: :sh148:
لم اسال كيف امتلكت قلبي
وكيف سكن طيفك خيالي
فصاحبني دربي وايامي وسنيني
:sh149:
لم اسأل من قبل لم السماء معك
تمطر حنانا
وحبا ..ونقاء
والايام تنقضي وانا بجانبك كلمح البصر
مشرقة ..تضيء الوجود
كنور ينبعث من القمر:sh148: :sh148:
يداعب ادمع السهر ..يشدو مع النجمات
بشوق لا مثيل له ..وحنايا الابتسامات
:sh24:
انت من سكن الفؤاد ..واشتاقت لها عيني ..رغم اساطير البعاد
اني احبك اكثر من نفسي ..واهوى منك الكلام ..يامنبع الحب الصافي ..
وجنة الايام
كل ما ادرك في هذا العالم
هو سحر عطرك..وجمال روحك التي سكنت ذراتي وكياني
ونبرات صوتك الحاني ..:sh148: :sh148:
وصورة ايامي معك وسعادة قلبي بجوارك
:sh79: :sh79:
لا اعلم ان كنت حبيبتي بشرا ام ملاكا
ام نورا من السماء اضاء حياتي
وانار وجودي ودربي
واشرقت به امنياتي:sh148: :sh148:
يا شمسا تنير يومي ..
:sh80:
حماك ربي ..وادامك عزيزة على قلبي
ان فرقتنا الايام ...فها هو طيف يجمعنا بوصال القلب..
ونبع الحب..وجمال الروح ...:sh148: :sh148:
فكوني كما انت وردة ..متفتحة بين الاغصان ..
ومطرا ..كاللؤلؤ يتناثر على ارشفة الازمان..
|
|
|
|
|
|
|