Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عاش رفيق الوفاء
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-30-2006, 08:31 AM   #7
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي رد: عاش رفيق الوفاء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فينيسيا أخدت ترمرم أحلام المساء لعلها في الصباح تفيق ..
على حلم جديد وقصة جديدة..
باتت المشاعر أحاسيس مشروخة..
باهته ممزوجة بمشاعر لا نعرفها..


/


تبحث عن وفاء في زمن ماتت فيها الفضيلة...
تبحث عن شخص كان فيه لمسة وفاء ,,
في جيل أحب حياة أخرى ..


/


سيدي كلماتك ...

كالسيف تشق الى نصفين ..
أما أن نفهم ولا نكترث ..
وأما أن نفهم ونحاول أن نكترث ..


/


الغالي أمين ..

تقبل همس خربشاتي ..
فحروفك أكبر من أن يدركها من هم في عمري ..


/

فينيسيا

فنيسيا .. كوكب الصباح المسافر
عبر زمن حالم نحو فرح الربيع
متالقة في عالمها .. ثائرة في خيالها
لوحة ابداع ترسم الانس القادم الى
عالم الوفاء بكل حروفه ..
انت يا كوكبي
من يبحث عنك الحيارى التائهين
ليستنيروا من فيض همساتك
في سيرهم الغامض الى الفرح
وبظلك المحلق فوق الجراح
يغمض البدر عينيه ليحلم بقدومك
فانت روح السعادة في زمن الانكسار
ولوثة المادية المهيمنة على الارواح.
اقبل الى عالمنا وانزع عن جراحنا
كل حزن وازرع البسمة في قلوب
تنتظر زمنك الحاني عبر الضياء

تقبلي سيدتي الفينيسيا خالص الود
ودمت ضياء عبر الفضاء

aamin