رد: مجرد رجل
أعذريني عزيزتي...
هوايتي ان ارى حمقى الحب ... ويستهويني ان اراهم يحترقون وبالدماء لا الدموع يبكون..
فعلا اسميكم حمقى الحب...
بالمناسبة أختي الكريمة... رددت على كلامٍ عام بكلامٍ عام.. فلم أقصُدكِ .. وصدقيني ... لستِ من النوع الذي يستهوي فؤادي... سامحيني لصراحتي...بل ربما وقاحتي.. لكن هذا انا وهذه عواطفي... لم تكن ولن تكون لعابر سبيل..:-)
|