المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء بلا ادم
متى يعلم ذلك الاحمق بأنه ليس استثنائي بل انه على درجة عالية من العادية
سأكون كفيلة بتجريدك من نظرياتك
تجرديني من نظريتي...؟؟!
فالتجيبي قبلا: من انا في الحبِ؟؟.. من؟؟
لستُ جنياً أُحيلُ الكونَ سحراً بارعاً....
لستُ مخدوعاً في غرامكِ كيفَ عنْ...
لستُ عمرا ميتأ في الوهم.. سكيراً ودنْ..
قد ذبحتُ القلبَ يوما .. لن يعودَ الانَ... لنْ..