رد: دفتر الشعراء00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
****الخلاصة****احمد مطر ***
أنا لا أدعو
إلى غير الصراط المستقيم...
أنا لا أهجو
سوى كل عتل زنيم...
و أنا أرفض أن
تصبح الأرض غابة
و أرى فيها العصابة
تتمطى وسط جنات النعيم
و ضعاف الخلق في قاع الجحيم...
هكذا أبدأ فني
غير إني
كلما أطلقت حرفا
أطلق الوالي كلابه
آه.. لو لم يحفظ الله كتابه
لتولته الرقابة
و محت كل كلام
يغضب الوالي الرجيم......
و لأمسى مجمل الذكر الحكيم.....
خمس كلمات
كما يسمح قانون الكتابة
هي
(قرآن كريم....
صدق الله العظيم)...
بلقيس
|