09-22-2006, 06:12 PM
|
#3
|
- تاريخ التسجيل: Jul 2006
- رقم العضوية:4160
- المشاركات:1,340
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 19 
|
رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو
رائع شعر نزار قباني بكل شي بيقوله...تسلمي بنت فلسطين..تحياتي..
|
|
|
الشــــــــــــــــمعه تحتـــــــــــــــــــرق لتنيـــــــــــــــــر درب الاخريـــــــــــن
تحياتــــــــــــــــــــــــي ,,الورده الحمـــــــــــــــــــــرا

|
|
|
|