Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-22-2006, 06:12 PM   #3
الورده الحمراء
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية الورده الحمراء

قوة السمعة: 19 الورده الحمراء will become famous soon enough

افتراضي رد: شعر نزار قباني بتمنى انو يعجبكم واعطوني رايكم لو سمحتو

رائع شعر نزار قباني بكل شي بيقوله...تسلمي بنت فلسطين..تحياتي..


الشــــــــــــــــمعه تحتـــــــــــــــــــرق لتنيـــــــــــــــــر درب الاخريـــــــــــن
تحياتــــــــــــــــــــــــي ,,الورده الحمـــــــــــــــــــــرا