Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - خلينا نتهجم شوي على المرأة ... سامحيني يا امي
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-21-2006, 05:19 PM   #10
الورده الحمراء
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية الورده الحمراء

قوة السمعة: 19 الورده الحمراء will become famous soon enough

افتراضي رد: خلينا نتهجم شوي على المرأة ... سامحيني يا امي

الطفل الاول: تطلب عمل اشعة للولد.

الطفل الثاني: تقلق شوية عليه ، وتستنى وتشوف هيبلع الشيكل ويهضمه ولاَّ لأ؟

الطفل الثالث: تخصمه من مصروفه.
ههههههههههههههههههههههههه تخصمه من مصروفه...هاتي عنوانك احكي لامك يا احلى رورو ههههههههههه حرام لا طبعا مو لهدرجه...مزحه حلوه...في مثل بيقول لو كانوا ميه اغلى من عينيا...تحياتي


الشــــــــــــــــمعه تحتـــــــــــــــــــرق لتنيـــــــــــــــــر درب الاخريـــــــــــن
تحياتــــــــــــــــــــــــي ,,الورده الحمـــــــــــــــــــــرا

  اقتباس المشاركة