رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هه هسحب ناعم ماشي انا طيووووبه .... انتووو يالعلمييي معئديييين وبتحسبووووها بالالم والدفتر ووئتكووو كلووو مشغووول ... تكنوووش بزنس ونحنا مو عارفين .... والله يوم امتحانكووو الفيزيااا الورئه الاولى بتتزكري ... يومها رجعت فراشه تبكي وكان مغمى عليها بالمدرس ... ال هترسب فيه وما حلت شي وتاني يوووم الورئه التانيه كتبت كل القوانين عالكالكيوووليتر .... وجابت علامه كامله بالورئه التانيه .. ههههههههههههه راسبه بالاولى وعلامه كامله بالتانيه ... ههههههههههههههههههههه
|