Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-20-2006, 06:15 AM   #3214
Twin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Twin

قوة السمعة: 446 Twin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هه هسحب ناعم ماشي انا طيووووبه .... انتووو يالعلمييي معئديييين وبتحسبووووها بالالم والدفتر ووئتكووو كلووو مشغووول ... تكنوووش بزنس ونحنا مو عارفين .... والله يوم امتحانكووو الفيزيااا الورئه الاولى بتتزكري ... يومها رجعت فراشه تبكي وكان مغمى عليها بالمدرس ... ال هترسب فيه وما حلت شي وتاني يوووم الورئه التانيه كتبت كل القوانين عالكالكيوووليتر .... وجابت علامه كامله بالورئه التانيه .. ههههههههههههه راسبه بالاولى وعلامه كامله بالتانيه ... ههههههههههههههههههههه