رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه والمهم فلحت ؟؟؟ ... والله التوجيهي شيبني انت ادبي متلي فهمني .... سيبك من ساره وفراشه علمي معئدين ... والله كنت اصحى الفجر اشرب كاستين نسكفيه عشان اصحصح ال يعني ... يجووو يلائوووني نايمه على الكتاب .. كيف ما بعرف .. عانييييييييييييييييت
|