Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-20-2006, 05:53 AM   #3210
Twin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Twin

قوة السمعة: 446 Twin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond reputeTwin has a reputation beyond repute

افتراضي رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه والمهم فلحت ؟؟؟ ... والله التوجيهي شيبني انت ادبي متلي فهمني .... سيبك من ساره وفراشه علمي معئدين ... والله كنت اصحى الفجر اشرب كاستين نسكفيه عشان اصحصح ال يعني ... يجووو يلائوووني نايمه على الكتاب .. كيف ما بعرف .. عانييييييييييييييييت