رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه تلائيك انت مو فاهم حالك ...
ابن فلسطين .....ممممممممممممممممممممم عيونو منفخه من السهر عالنت وبلبس نضارات سمك الفنجات طبعا النت بعمي .... وووووووووووووو .... واكيد اكيد ادامه خمس برادات شاي وغلايتين اهوه وارجيله وكروزين سجاير ..... وطيب
|