Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تعال معاَ لننتحر
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-17-2006, 10:16 AM   #6
الورده الحمراء
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية الورده الحمراء

قوة السمعة: 19 الورده الحمراء will become famous soon enough

افتراضي رد: تعال معاَ لننتحر

هههههههههههههه لا شو تنتحروووووو؟؟؟؟ القصه مو مستاهله..هي فعلا قصه غريبه ولكن لا تستاهل الانتحار...ولو اي شخص انتحر من مشكله قابلته...لما بقى انسان على سطح الارض..
دمت صدى اليمن تحياتي..


الشــــــــــــــــمعه تحتـــــــــــــــــــرق لتنيـــــــــــــــــر درب الاخريـــــــــــن
تحياتــــــــــــــــــــــــي ,,الورده الحمـــــــــــــــــــــرا

  اقتباس المشاركة