Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الحب.....؟
الموضوع: الحب.....؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-17-2006, 08:55 AM   #1
ابراهيم نصر
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية ابراهيم نصر

قوة السمعة: 24 ابراهيم نصر will become famous soon enough

Smile الحب.....؟

الحب.....؟
أستريح كلما ابتعدت عن شخصي و تناجيت مع قلبي لأني سأقف منبهرا أمام شيء لا يكفي العمر وصفه او محاكاته او حتى لمس أعماقه وتبقى أسراره منى الباحثين عن الحقيقة وقد قيل في الحب الكثير الكثير ولاكني قد استطيع أن أقول عنه ما يمكن أن اجعل به شيء ملموس بوصفه ربما اعرفه فيزيائيا فأقول هو مفاعل نووي لم تصنعه ايدي البشر يوما يطلق ويصنع من الطاقة ما ليس لنا مقياس يقدرها نستطيع أن نجعل منه الشيء الذي يرتقي بنا الى ألأعالي ونرى من فعله ما لا تصدقه عيوننا ولا عقولنا وأحياناً يصبح تلك القوة المدمرة التي لا تترك ورائها أخضراً ولا يابساً ولكني أحب الأولى فهلا أحببتموها مثلي لأني أعيشها مند زمن ليس بالبعيد ولكنه ملء خزاناتي وأستطيع أن أعطيكم منه قدر ما تشاؤن
لو سألني احد ماذا صنع منك الحب لقلت انه صنع مني عملاق يتخطى كل الحدود واجد نفسي الان مستلقي وراء الكون وارى كواكبه ومجراته وروائعه بعيون زمردية تتخطفها برائق النشوة تعلوها ابتسامة ملئها الرضا بسعادة تخلد ترانيم أحبابها بسعادة الدنيا
فهل لي أن اعرف ما يعنيه الحب لك
حبي هو روحي التي اعرف
وللحديث بقية إن وجدناكم محبينا
قد يغيب طيف الشعر يوما وتبقى أرواحنا تناغم بحب المشاعر الصادقة
أحبكم في الله وما أعطانا أروع من الحب للحياة


عاشق (تامر حسنى))