Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الأخت المكلومه ساره الخنيزان تناشدنا بقصيده قويه فهل انتم مصغون ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-16-2006, 05:04 PM   #4
خيـرَ أُمـة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية خيـرَ أُمـة

قوة السمعة: 456 خيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond reputeخيـرَ أُمـة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: الأخت المكلومه ساره الخنيزان تناشدنا بقصيده قويه فهل انتم مصغون ؟

لا حول ولا قوة الا بالله

هذه هي ديموقراطية الغرب

أختي بنت الحرمين ... ثقي بأن الله يمهل ولا يهمل ... وان الفرج قريب
عل هذه الأبيات تصف حالنا .....


نبرات شعري سطرت ... لمداد حبري و القلم

هيا قصائد سائلي .. قلب النوى ليس الشبم

اوما رأيتم درة ... عين المها فيها علم

قمرا ارهها بدرا ارى انها .. بدرا اذا ما البدر تم

كم عاشق في دربها يهوى الصبابة و الالم ..

فتخالهم اسد اذا صرخت بهم خطب الم ..

عجبا لهم من اجلها تركوا المفارش و النعم ..

تلك العقيده مقصدي هلا وعيتم من أرن ؟

يا سائلي عن مصعب .. سيجيب عن سؤلي العلم

ترك الغناء و لنفسه اغنى من البحر الخضم ..

من اجل عشق عقيده و بنفصف ثوب قد ختم ..

اوما رأيتم خالدا ذلت لصارمه العجم

او طارقا يا سائلي عن سعد حطام الصنم ..

قل بربك يا اخي ممن قريش تنتقم ..

هذي سميه مزقت و بحربه الباغي الاثذ ..


هزئت بفرعون الذي قد حار و استعصى الكلم

ما اعجب العشق الذي جعل المعذب يبتسم

يا صاحي هذا بلال من عرفته رمضاء الحرم

بالسوط يضرب بالقفا و الصخر يا صحبي صمم

صبر الهزز صبر لانه عشق الهدى و البيع تم

هذي مصارع عشقهم ... قرباتهم لله دم

آه لذلة امة ضحكت لغفلتها امم ..

ما صانها احفادها كلا و لم يرعوا ذمم

تركوا النزال لانهم لم يألفوا عشق القمم

ملك الطغاة عرينها اذا غاب حيدرها الاشم ..

يا امتي ذهب اللذون بعشقهم سادوا الامم

عشقوا العقيده ارخصوا روحا و نفسا لم تضم

يا امتي فلترقبي فجرا يبيد لك الظلم

نبرات شعري سطرت لممداد حبري و القلم ..



ملاحظة: لست صاحب الأبيات... وأجهل كاتبها.


ماحترق لسان بقوله نار..........ولا اغتنى فقير بقوله الف دينار