اهداء الى من وهبني عطفه وحنانه واهتمامه وعشقه وشوقه ولو للحظات قليلة
اليوم دقت اجراس الرحيل وبدأ العد التنازلي لنبضات قلبي
اليوم سأرحل الى العالم المجهول.. رحلة لا عودة بعدها
اليوم لا اعرف من سيتذكرني ومن سيبكي علي
ومن ذا الذي سيفرح ويبتهج لفراقي
اليوم ستموت الكلمة .. وينتحر الحرف .. وتدمع السطور
اليوم ستبدأ الساعة.. ساعة الحداد..ويبدأ الحداد على القلم الذي لم يبخل في تصوير مشاعري يوم من الايام
حبيبي .. فمان الله انا راحله عن مسرح هذه الحياة .. ولا تحزن ايها القلب فما عاد للحزن مكان
حبيبي بعد رحيلي.. وقف هناك وحدثني .. وحاورني كما عودتني
واخبرني باخبارك واخبارهم..وكيف جرت بك الدنيا من بعدي
وكيف اصبحت الحياة بعد غيابي .. وكيف اصبح لون الايام بعد رحيلي
ولا تبكي حين تتذكر تفاصيلي .. ولا تنهار بدموعك حين تتذكر بأني ماعدت هناك
وماعاد هناك من ينتظرك بخوف .. وينتظرك بحنين وبشوق والم .. وينتظرك وينتظرك
وانت في حرقة من زحمة اقدارك .. تفكر في قلبي الذي احرقه انتظارك
واني ماعدت هناك ابكي اللحظات بدونك
وماعدت هناك اشكي مرور الوقت في غيابك
وماعدت هناك اجمع الثواني للقياك
لا تبكي .. لان الدنيا حرمتك مني
فقد حرمتني منك قبلا
لا تبكي .. فانت من فتح لي ابواب قلبه في لحظة صدق ووهبني الحب بلا تردد
ومنحني الامان بلا حدود .. وغمرني باحلامه وعطائه
وقبل ان تنتهي الهمسات .. شكرا لانك وهبتني ولو للحظات
قلبك .. وصبرك..وحلمك..وحرفك..وصوتك..وعطفك.. وحنانك
يقولون بان المسافة بين الميلاد والموت تقاس بعدد الايام التي احببت فيها
فاحسب مسافاتي بايامي الرائعة التي عشتها معك
ويارب يكون رحيلي عن هذه الدنيا اخر الآلام