رد: الأخت المكلومه ساره الخنيزان تناشدنا بقصيده قويه فهل انتم مصغون ؟
لماذا أيها الألم
ومن بين كل البشر
تترك لي الحزن مدينة اعتلي عرشها
تحيتي وودي لكل قلب يعلم باسرى .... !!!
غُربةُ الروحِ و الحِرمانُ..ما هما إلا ..فؤادٌ و عطاءُ..وحبٌ يتيمٌ.. يبحثُ عن العطاء..
هكذا هي الحياةُ......حرمان
هل تصلكِ صرخاتي؟
إنني بحثت عنكِ في ذاتي فلم أجدكِ
هل ألوم نفسي؟؟ هل ألومكِ ؟؟ أم ألوم زماني ؟؟
سمعت النص بقراءة محزنة بحق فبكيت والله
ولك هل تصلك صرخاتى
اللهم فك كل اسر مسلم
اللهم انت العلى القدير
اللهم اسمع هذه الصرخة لمن يهمه الامر
تحياتى
|